أخبار مهمةمنوعات

قَـتلـــت طفلهـــا بـالتُفـــاح !


مــــيددوز

طفل مُنبب يصارع المـوت .. أم مفجوعـة و أب يصـرخ عليها ” إذا بصير على هالولد شي و الله خطـاي وخطـاه برقبتك ”

الطفـل محمـد البالغ من العمر 13 سنة مُصاب بسـرطـان الـدم .. لكن يبدو أن السرطان الحقيقي هو الجهــل !

أحد المُدجليـن و ” مُدعـي الديـن و العِلـم ” طلب من والدته التي فضلته على الأطباء المُعالجين بأن تطعمه 100 بـذرة تفـاح مُقشـرة مع كاستيـن كبـار من مـاء قاريء عليهم بنية شفــاء محمد ..

ليصـل محمـد إلى المشفى بعد ساعات قليلة بغيبوبـة ؛ مع فشـل متتالي بالوظائـف الحيويـة .. و المحاولات لحد الآن مستمرة لإنقـاذه ..

محمد تعرض لتســمم حــاد بسبب تناول بذور التفاح المُقشر ؛ التي كانت بتجهل إنها قاتلــة بعد ما أقنعها المُدجل بأن فيها مادة ستشفي إبنها من السرطان خلال شهر !!

لكن الحقيقة أنو بذور التفاح تحتوي على مادة الأميغداليــن التي تتحول لسيــانيد الهيـدروجيـن السام بمجرد تلامسها مع أنزيمـات الجهـاز الهضمـي !

و بمجرد تحـرر السيانيـد ؛ ينتقل للـدم و يمنع الكريات الحمر من إنها تنقل الأوكسجيــن للأعضاء بشكل كافِ .. و يبدأ الجسم ينهار تحديداً لما تكون الكمية المتناولة كبيـرة و صعب الجسم يتخلص منها ..

100 حبـة هي قاتلـة بالنسبة لعمـر و وزن محمد .. و للأسـف الأمر متروك لإرادة و لطف رب العالمين بعد ما عملنا كل شيء ممكن ينعمل ..

أضافت منصة مــــيددوز:” خمــس سنيــن ونحنا عم نحارب ” الجهــل الطبــي ” بكل الطُرق لكن على ما يبدو أن الطريق طـويــل ..و المشهد يلي أمامنا كافِ لنبكي سنين لقدام ..
مرة تانية و لنفس السبب يلي تأسست كرمالـه منظمــة مــيددوز الطبيــة .. في طفل عم يمـوت بسبب قلـة الوعـي و الثقافـة الطبيـة ..لكن هالمرة منوعدكم نحاسـب المســؤول .. و بالقانــون
و لحينها ؛ ادعــوا للطفل الله يتلطـف فيـه و تتحقق معجـزة يقـوم فيها بخيـر و سلامـة من المـوت“.
جولان تايمز

سهاد الأعور

News editor & translator

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق