سورية

الرياضي مروان زين الدين الملقب بالختيار الإيطالي يحقق بطولات بالفنون القتالية في إيطاليا


المصدر : الإعلامي علي الأعور

بطل رياضي من السويداء يحقق ثلاث بطولات بالفنون القتالية في إيطاليا البطل مروان زين الدين  كما يسمونه الختيار الايطالي ذو الأصل السوري .

الرياضي مروان فؤاد زين الدين ابن محافظة السويداء مدينة شهبا تولد 11/9/1962 بدأ مسيرته الرياضية سنة 1972 في لعبة الملاكمة في نادي الجلاء الرياضي في دمشق و حصل على عدة ألقاب محلية وبعدها حصل على بطولة الجمهورية العربية السورية سنة 1984.

في سنة 1985 هاجر إلى إيطاليا ليكمل مسيرته الرياضية وقد واجه عدة صعوبات الى ان استطاع ان يعيد الماضي ويصل للنتائج التي يريدها تابع في البداية في لعبة الملاكمة ولعب ثلاث مباريات في مستوى احترافي بعدها تابع التدريب للحفاظ على لياقته لغاية سنة 2017 و في السنة المذكورة بدأ التدريب بمجال الفنون القتالية المختلطة (MMA)وقد حصل على الذهبية بدرجة الماستر ( عمر مافوق 35 سنة بطولة كأس ايطاليا وحصل على الميدالية الفضية ).

وبعدها قرر أن يعود لماضيه ويشارك في درجة سنيور (ما فوق 18 سنة) وحصل على ثلاث بطولات ايطاليا وحصل  على ثلاث ميداليات فضية وفي 17/10/2021 شارك في أقوى المستويات وحصل على الميدالية الفضية في بطولة ايطاليا للفنون القتالية المختلطة وتعهد أنه سيسعى إلى تحقيق هدفه
في الحصول على الميدالية الذهبية التي ستدخله موسوعة غينس للأرقام القياسية ليحافظ على لقبه الختيار العالمي.
جولان تايمز


الوسوم

سهاد الأعور

News editor & translator

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق