سورية

الوضع الخدمي في بلدة الكفر تحت رعاية المحافظة


زار محافظ السويداء همام صادق دبيات برفقته رئيس مجلس المحافظة رسمي العيسمي ونائب المحافظ وائل جربوع بلدة الكفر للاطلاع على الواقع الخدمي هناك و استهل جولته برئيس وأعضاء المجلس البلدي و استمع إلى طلباتهم في ظل تطوير الوضع الخدمي وتحقيق إيرادات إضافية بالبلدة المذكورة.

اطلع المحافظ خلال جولته على مبنى البلدية مشيراً إلى إمكانية إقامة مركز لخدمة المواطن لتكون ضمن خطة زيادة مراكز خدمة المواطن (نافذة الواحدة) على ساحة المحافظة.

و قد أولت المحافظة اهتمام كبير بالمشاريع التنموية في المجالس المحلية و في هذا السياق زار المحافظ المبنى المقترح لإقامة وحدة خزن وتبريد بالإضافة إلى عدد من العقارات التجارية لتكون رديفاً لإيرادات المجلس ليعكس تحسين الخدمات في البلدة.

طالب رئيس المجلس حافظ حديفة بتقديم معونة لاستكمال المبنى وتجهيزه و المساعدة في إنجاز المنطقة الصناعية والحرفية فوعد المحافظ بدراسة الطلبات والعمل على تلبيتها وفق الأولويات والإمكانات المتاحة بالمحافظة.

كما اطلع المحافظ خلال جولته على سير العملية التعليمية في ثانوية الشهيد بيان حديفة مشدداً في اجتماعه مع الكادر الإداري والتدريسي على متابعة الاهتمام بالعملية التعليمة و الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد وباء كور ونا.
جولان تايمز


الوسوم

سهاد الأعور

News editor & translator

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق