منوعات

6 أبراج شعارها “الكسل أحلى من العسل”.. هل أنت من بينها؟


كثيرا ما نجد البعض يميل إلى النشاط والجدية، وهناك آخرون لديهم قدر كبير من الكسل والتراخي، لكنهم أحيانا يكونوا مضطرين للعمل من أجل لقمة العيش، ويمكنك التعرف على هؤلاء الشخصيات من خلال التعرف على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية. اليكم الأبراج الأكثر كسلا.

برج القوس

مواليد برج القوس يتصدرون قائمة الأبراج الأكثر كسلا، هم في الحقيقة يحبون الشعور بحريتهم، لذلك لا يمكنهم الالتزام من 9 صباحا وحتى الـ5 مساء. هم يريدون عيش الحياة بطريقة ممتعة بعيدة عن الروتين لذلك يشعرون بالكسل والتراخي تجاه العمل.

برج الدلو

يتمتع مولود برج الدلو بالذكاء الشديد والفضول أيضا، لكنه لا يحب العمل الروتيني الخالي من الإثارة والأنشطة، يمتلك في كثير من الأحيان أفكار مميزة لكنه يتكاسل عن تنفيذها.

برج الثور

مواليد برج الثور لديهم جانب عنيد في شخصياتهم، وهو ما يجعلهم غير متزامنين مع زملائهم في العمل، وربما يقومون بعملهم على مدار الساعة ولكن ليس من قلبهم، فالعمل بالنسبة لهم وسيلة لكسب المال الذي يمكنهم من عيش الحياة التي يتمنوها.

برج الأسد

مواليد برج الأسد يتغذون على الاهتمام، لكنهم يعتمدون على سحرهم وشخصيتهم الجذابة لإخفاء كم هم كسالى، لكن كسلهم يظهر غالبا في العمل بسبب عدم رغبتهم في بذل أي مجهود لتحقيق انجاز رغم امتلاكهم القدرة على ذلك.

برج الحوت

مواليد برج الحوت يقعون ضحية لخيالهم الواسع وأحلامهم الوردية التي تبعدهم عن أي نشاط أو احتكاك واقعي في كثير من الأحيان، لأنهم منشغلين بوضع خطط وأهداف غير واقعية.

برج السرطان

في الواقع أن مواليد برج السرطان من الشخصيات المخادعة، فرغم ما يبدو عليهم من الحيوية إلا أن مولود برج السرطان بطئ جدا قد يكون أقرب للكسل، وغالبا ما يؤثر مزاجه المتقلب على انتاجيته.
المصدر: اليوم السابع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق