سورية

أجواء غير مستقرة.. امطار ورياح في الساحل السوري


أجواء غير مستقرة خلال اليومين القادمين ” جمعة و سبت ” خصوصاً على السواحل السورية وذلك بسبب إمتداد ضعيف لمنخفض جوي و وصول تيارات غربية باردة نسبياً ورطبة , ستعمل على إنخفاض عام بدرجات الحرارة في دمشق و جميع المناطق السورية لتصبح مابين 26 لـ 27 درجة على الداخل السوري وليلاً تصبح الأجواء منعشة باردة نسبياً بشكل عام.

نعود ونحذر من هبات الرياح الشديدة المتوقعة على فترات يوم غد الجمعة 8 نيسان , وقد تلامس بدمشق والمناطق الجنوبية و الوسطى حدود 65 كلم بالساعة وأقل بقليل على باقي المحافظات الداخلية , علماً أن الأجواء غداً ستكون غائمة جزئياً إلى كلياً أحياناً , وتعود وتصبح مشمسة السبت.

توقات لزخات مطرية على فترات تبدأ مع ساعات بعد ظهر يوم غد الجمعة 8 نيسان وتستمر على فترات حتى ساعات صباح السبت 9 نيسان , الأمطار تخص المناطق الساحلية بالدرجة الأولى , وإحتمال إمتداد بعض الزخات نحو أجزاء من ريف دمشق الغربي وأجزاء من المناطق الوسطى و الشمالية ولمنها تكون بفعالية ضعيفة عموماً.

الأحد عودة الإستقرار العام وعودة إرتفاع درجات الحرارة فوق جميع المحافظات السورية , وإعتباراً من الإثنين 11 نيسان حتى نهاية الاسبوع القادم من المتوقع أن نتأثر بإمتداد منخفض جوي جديد ستنخفض فيه درجات الحرارة بشكل واضح نهاراً لتصبح مابين 19 لـ 21 درجة فوق جميع المحافظات السورية , أما ليلاً ستصبح الأجواء باردة بشكل كبير.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق