سورية

النائب الأول للرئيس الإيراني يهنئ سوريا بذكرى الجلاء


هنأ النائب الأول للرئيس الإيراني محمد مخبر، رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، بمناسبة عيد الجلاء.
ونقلت وكالة «تسنيم» عن مخبر قوله في تهنئته: إنني أتطلع في ضوء الأواصر والقواسم المشتركة بين البلدين الصديقين والشقيقين، الجمهورية الإسلامية الإيرانية والجمهورية العربية السورية، إلى تعزيز العلاقات الثنائية أكثر من أي وقت مضى».

بدورها رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني أصدرت بياناً قالت فيه: «إن أمثولة الجلاء العظيم هي جزء من عوامل ثقة شعبنا العربي الفلسطيني بقدرته على تحقيق الأهداف الوطنية المشروعة، وكنس الاحتلال الصهيوني المجرم، وهو مستمر بمقاومته البطولية، ويقدم في كل يوم التضحيات الجسام، ومواكب الشهداء والجرحى، ثابتاً على مبادئه، راسخاً في أرضه، مصمماً على التحرير مهما غلت التضحيات، ولن تتوقف مسيرة عطائه حتى ترتفع رايتنا عزيزة خفاقة فوق أسوار القدس ومآذنها وكنائسها».

وفي سياق متصل أكدت الهيئة الشعبية لتحرير الجولان في بيان لها، حسب وكالة «سانا»، أن من صنع الجلاء قادر على أن يصنع النصر في كل زمان ومكان ما دام يحمل راية الحق بإيمان وإصرار على مقاومة المحتل والمعتدي باقتدار وشجاعة.

وأكدت الهيئة حتمية الانتصار بفضل تضحيات جيشنا وصمود شعبنا وحكمة قيادتنا وأن الجولان عائد لا محالة، مشددة على مواصلة النضال ومقاومة المشروع الصهيوني والإرهاب بمفرزاته الظلامية من أجل استكمال مسيرة التحرير واستعادة الجولان.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق