أخبار مهمةسورية

1070 بـ حلب محررة بالكامل


اعلن مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء استعادت السيطرة على مشروع 1070 شقة والمزارع والتلال المحيطة به جنوب غرب مدينة حلب.

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدات الجيش نفذت عمليات عسكرية وخاضت اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “جبهة النصرة” و”الحزب التركستاني” وغيرهما من التنظيمات المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” جنوب غرب مدينة حلب انتهت “باستعادة السيطرة الكاملة على مشروع 1070 شقة والمزارع والتلال المحيطة به”.

وبين المصدر أنه تم خلال العمليات والاشتباكات “تدمير 10 عربات دفع رباعي مزودة برشاشات والاستيلاء على عدد من الآليات والعربات المدرعة وإيقاع عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش “تواصل ملاحقة فلول الإرهابيين الفارين في المنطقة” في حين تعمل وحدات الهندسة على تفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون بين الأبنية وفي الشوارع.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء سيطرتها على تلة الرخم غرب الكليات العسكرية بريف مدينة حلب الغربي بعد إيقاع العديد من الإرهابيين قتلى وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

ويضم “جيش الفتح” الإرهابي بين صفوفه تنظيمات تكفيرية من بينهم “جبهة النصرة” و”تجمع فاستقم كما أمرت” و”حركة نور الدين الزنكي” وغيرها الكثير من المجاميع الإرهابية التي هي مجرد مسميات توضع في الغرف السوداء بالاستخبارات الأمريكية والتركية والصهيونية لإيهام العالم بوجود خرافة اسمها “معارضة سورية معتدلة” تدعمها واشنطن وعملاؤها في المنطقة والغرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق