أخبار مهمةسورية

قواتنا تحرر مدرسة الحكمة بـ حلب


أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء تابعت عملياتها العسكرية ضد تجمعات التنظيمات الإرهابية في ريف حلب الغربي وحققت تقدما جديدا ” باستعادة سيطرتها صباح اليوم على مدرسة الحكمة غرب المشروع 1070 السكني غربي الكليات العسكرية “.

ولفت المصدر إلى أن العمليات العسكرية أسفرت عن ” تكبيد الإرهابيين التابع أغلبهم لتنظيم “جبهة النصرة” خسائر بالأفراد والعتاد الحربي”.

وتأتي أهمية السيطرة على مدرسة الحكمة الذي جاء بعد يوم من استعادة مشروع 1070 شقة والمزارع والتلال المحيطة به كون المدرسة تقع على هضبة عالية تمكن وحدات من الجيش من قطع طرق إمدادات التنظيمات الإرهابية إلى حيي الراشدين (4 و 5).

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء ” تتابع تقدمها وملاحقة فلول الإرهابيين على اتجاه الراشدين 4 موقعة العشرات من القتلى والمصابين في صفوفهم”.

وأحكمت وحدات من الجيش أول أمس سيطرتها على تلة الرخم غرب الكليات العسكرية بالريف الغربي بعد إيقاع العديد من إرهابيي “جيش الفتح” الذي يضم بين صفوفه تنظيم “جبهة النصرة” و”تجمع فاستقم كما أمرت” و”حركة نور الدين الزنكي” وغيرها الكثير من المجاميع الإرهابية التي تدعمها واشنطن وعملاؤها في المنطقة والغرب وتسميها”معارضة سورية معتدلة”.

جولان تايمز – خلود حسن

https://www.youtube.com/watch?v=_uEkugQHOe0

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق