أخبار مهمةمنوعات

وسيم ن عيسى موهبة تلفت أنظار الديفا هيفاء وهبي وتصف إبداعه بهذه الكلمات…!


تعددت أساليب الفنان السوري وسيم ن عيسى بإنتاج فيديوهات  مميزة بلوحات لعدد من المشاهير و أهمها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فكان له أعمال مبدعة و متنوعة لها و منها فيديو مغمض العينين للوحة مقسمة إلى جزئين لتقوم الديفا بدورها بنشرها عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما نالت لوحة بالخط العربي و التي جمع فيها عيسى جميع أعمال النجمة من بداية مشوارها الفني إعجاب الأخيرة و نشرتها أيضاً عبر خاصية الستوري على مواقع التواصل الاجتماعي.

إضافة إلى أن عيسى قدم فيديو رسمها مع أكرم حسني بكلمات أغنية «لو كنت» ولاقت أعجابهما ونشره كل منهما عبر خاصية الستوري على حساباتهما الشخصية لتلقى مشاركات واسعة عبر متابعي الفنانين المذكورين.

و قدم عيسى سابقاً عملاً بالخط العربي جمع فيه الديفا مع ملكة الإحساس إليسا بكلمات أغنية إليسا «هنغني كمان و كمان» لتنشره الأخيرة عبر خاصية الستوري على مواقع التواصل الاجتماعي كما قامت وهبي بدورها بنشره على حسابها الشخصي على انستغرام مرفق بمنشور كتبت فيه : « in love with this typography art work by the  talented wasim n issa art» مشيدة بموهبة الفنان ليلقى رواجاً كبير ومشاهدات عالية و تفاعل كبير و مشاركات جمة من قبل محبي الفنانين المذكورين.

هذه الأعمال المتنوعة و المبدعة ليست بجديدة على الفنان عيسى فقد أثبت أنه فنان بالفطرة و مبدع بكل ما يقدمه من أساليب مبتكرة ليتفرد بها عن غيره.
حصري جولان تايمز
سهاد الأعور


الوسوم

سهاد الأعور

News editor & translator

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق