سورية

جريمة قتل… و أهالي بلدة مفعلة بريف السويداء يصدرون بيان بالحادثة


عند الخامسة من مساء أمس عقد لقاء جمع أهالي بلدة مفعلة حول ما تم تداوله على صفحات الفيس بوك بخصوص حادثة الجريمة النكراء والتي يندى لها جبين البشرية والتي ذهب ضحيتها المغدور الشهيد خلدون أبو فخر من قرية ريمة اللحف رحمه الله .تضمن النقاط التالية :

١- رفض كل السلوكيات والأفعال الشاذة سواء على الصعيد الأمني أو الأخلاقي او الأجتماعي والتي لا تمت بصلة لقيمنا وعاداتنا وتتنافى مع أخلاقياتنا وتربيتنا وأعرافنا .
٢ – إدانة هذا العمل الجبان والذي يتنافى مع كل قوانين الأرض.
٣ – مطالبة السلطات المختصة القيام بدورها واجراء التحقيقات اللازمة للكشف والوقوف على حقيقة وحيثيات هذه الجريمة النكراء.
٤ – احالة الفاعلين الجناة للقضاء العادل وإنزال أقصى العقوبات بحقهم بعد ان تثبت ادانتهم وتورطهم بالجرم أي كان المشتركون سواء كانوا من مفعلة او من غيرها الفاعل بما فعل .
٥ – المبادرة وعلى وجه السرعة بتكليف واسطة ممثلة بمرجعياتنا الدينية والعشائرية  للتواصل مع آل ابو فخر لمواساتهم وتقديم العزاء ، واننا إذ نشعر بشعورهم وألم المصاب لديهم وخسارتهم شاب في ريعان شبابه سائلين العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان  ويضمد جراحهم ويعمق لديهم الايمان وان يتغمد فقيدهم بالرحمة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان وانا لله وانا اليه راجعون.
مفعلة في  ٢٤ / ٥ / ٢٠٢٢

يشار إلى أنه تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم صوراً للمدعو يوسف م/الع/ ، المتهم بحادثة قتل الشاب خلدون أبو فخر بعد استدراجه وسلب سيارته الاجرة التي كان يعمل عليها .
بعد إلقاء القبض عليه من قبل مجموعة محلية وتسليمه الى ال ابو فخر .
جولان تايمز


سهاد الأعور

News editor & translator

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق