سورية

مبادرة ألف باء تقدم قرطاسية و حقائب مدرسية لخمس مدارس بمدينة السويداء 


يقولون سماتِهم في وجوههم  ولكل من اسمه نصيب .. و من هنا تستطع أن تتصور ماهي السمات التي تتحلى بها صاحبة الوجه المشرق ، النفس الكريمة و القلب الصادق المُفطَّر على الإيمان والتقوى .

“المرحومه الفاضله أم محمود حلوة فندي زهوه ” من قرية بقعاثا ، سليّلة البيت الكريم و ابنة سنديانة الجولان الحبيب “الشيخ الجليل المعمر أبو مهدي فندي زهوة” الذي أفنى حياته بالأعمال الصالحة ، صاحب النوايّا الحسنة ، السمعة العَطِّرة و الكلّمة الحقّ ، الذي مازال ذكره حاضراً بالخيّر و الفضل.
و لأن جذورها أصيّلة و تربت على المحبة و الإنسانيّة ،، أراد ذويها أن تكون حسنتها سبب برسم البسمة على وجوه الأطفال الصغار و أمل لهم في خطواتهم الأولى ، فأرسلوا لهم ما يقارب ال 250 قرطاسيّة وحقيبة مدرسية ، ليقوم فريق مؤسسة مرساة بتقديّمها لطلاب الصّف الأول للعام الدراسي المقبل في مدارس مركز مدينة السويداء للتعليّم الأساسي والتي شملت :
مدرسة الشهيد سليمان قاسم عمر
مدرسة الشهيد مزيد ابراهيم نعيم
مدرسة الشهيد سليمان اشتي
مدرسة الشهيد عاهد ارشيد
مدرسة الشهيد علي البداح
و بذلك استطاعوا إسعادهم و مساندة أهاليهم.
كل الشكر للسيد سامر بحصاص مدير الشؤون الاجتماعيه والعمل في محافظة السويداء  الذي رافق فريقنا ، والشكر موصول للكوادر التدريسية كافة .
والى ذوي المرحومه ام محمود نقول ، سلمت أياديكم و جعل الله عملكم في ميزان حسناتِكم
و رحم سلفكم الصالح و اسكنهم فسيح جناته.
كونوا معنا بمبادرة ( ألف_باء ) التي تهدف لمشاركة براعم الطفولة خطوتهم الأولى بأمل و نجاح ، و لرفع العبء عن الأهل في هذه الظروف الصعبة الراهنة.
المبادرة مستمرة ..
دمتم بخير.
جولان تايمز


الوسوم

سهاد الأعور

News editor & translator

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق