عربي ودولي

بوتين حول الأسلحة الأمريكية المرسلة إلى أوكرانيا: طحناها كالمكسرات


قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في لقاء مسجل سيبث غدا، معلقا على قرار واشنطن بإرسال أسلحة جديدة إلى أوكرانيا، لقد طحنا هذه الأسلحة كالمكسرات، ودمرنا العشرات منها.
وأكد الرئيس الروسي في تصريحات أدلى خلال برنامج سيبث غدا الأحد على قناة “روسيا 1″، أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية دمرت الأسلحة الأوكرانية وطحنتها كالمكسرات، مؤكدا تدمير العشرات منها.
“أنظمة دفاعاتنا الجوية تطحنها (الأسلحة الأوكرانية) كالمكسرات.. لقد تم تدمير العشرات”.
وداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي على الفور في روسيا وحول العالم، بشكل واسع مقاطع نشرته قناة ” Смотрим ” الروسية على تلغرام، تظهر جزءا صغيرا من المقابلة.

وجاء في الإعلان الترويجي للحلقة المنتظرة: ” لقطات جديدة لمقابلة حصرية مع الرئيس الروسي.. كيف علق فلاديمير بوتين على قرار جو بايدن إرسال أسلحة جديدة إلى كييف؟ ماذا قال الرئيس عما يحدث في ساحة المعركة؟.. بوتين على قناة (روسيا 1)، سيتحدث عن هذا الموضوع وأشياء أخرى كثيرة. لا تفوّتوا الحلقة الجديدة (غدا) مساء الأحد على القناة التليفزيونية (روسيا 1)!”.
هذا وتستمر منذ يوم 24 فبراير/شباط الماضي، العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا؛ والتي حددت موسكو أهدافها بالقضاء على عسكرة أوكرانيا وعلى التوجهات النازية في هذه الدولة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق