منوعات

بعد بدء عملياته.. الجيش العربي السوري يقضي على 15 إرهابياً ببادية الرقة


بعد أقل من 48 ساعة على بدء الجيش السوري عمليته العسكرية بين باديتي الرقة – دير الزور سجل مقتل 15 إرهابساً من تنظيم داعش في المنطقة.

مصدر ميداني أكد أن الجيش اشتبك أثناء عملية تمشيط المنطقة الممتدة بين بادية معدان وجبال البشري بريف الرقة الشرقي مع مجموعة إرهابية تتبع لتنظيم داعش كان تختبئ في أحد الكهوف الصحراوية في المنطقة.

وتابع المصدر، أن طائرات الاستطلاع الروسية حددت عدة مقرات يعتقد أن تنظيم داعش يستخدمها في تنفيذ هجماته باتجاه مواقع للجيش السوري في المنطقة.

حيث انطلقت وحدات من الجيش السوري إلى هذه الأهداف وتم التعامل مع تحركات تابعة للتنظيم في المنطقة بوقت استهدفت الطائرات الحربية الروسية آليات تابعة لداعش حاولت الفرار ما أسفر عن تدمير 5 سيارات دفع رباعي وسجل مقتل وإصابة 15 داعشيا.

الى ذلك أكد المصدر، أن العمليات العسكرية للجيش السوري مستمرة في المنطقة وذلك بهدف تمشيط أكبر مساحة على مثلث أرياف حماة وحمص والرقة وصولاً إلى بادية دير الزور.

حيث تشهد هذه المنطقة نشاطاً إرهابياً تنظيم داعش والذين باتوا يتلقون دعماً كبيراً من قبل الاحتلال الامريكي المتواجد في قاعدة التنف الغير شرعية بريف حمص الشرقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق