أخبار مهمةرياضة

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يفوز على نظيره الصيني في الجولة الثانية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما


Untitled-2

فاز منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم على نظيره الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة في قطر والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وافتتح المنتخب الصيني التسجيل في الدقيقة 22 عبر اللاعب لياو ليشينغ ليبدأ منتخبنا بعد الهدف بتكثيف هجماته محاولا إدراك التعادل وأتيحت له فرص عديدة للتسجيل أبرزها تسديدة محمود البحر في الدقيقة 35 التي تصدى لها حارس مرمى المنتخب الصيني وفي الدقيقة 44 كان لمنتخبنا ما أراد حيث أدرك التعادل عبر عمر خريبين من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني لم ينتظر منتخبنا كثيرا حتى سجل هدفه الثاني عبر اللاعب عمر خريبين مجددا عند الدقيقة 54 ليتابع منتخبنا تألقه وسيطرته على مجريات الشوط الثاني رغم الضغط الهجومي للمنتخب الصيني لتقليص الفارق ونجح منتخبنا في إضافة هدفه الثالث في الدقيقة 84 عبر اللاعب محمود البحر لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويختتم منتخبنا مبارياته في الدور الأول بلقاء منتخب قطر الاثنين القادم علما أن أول منتخبين من كل مجموعة يتأهلان إلى الدور المقبل وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين.. خالد المبيض ونصوح نكدلي ويوسف قلفا ومحمود البحر وأحمد شمالي ومحمد الأحمد وعمرو جنيات وأحمد القدور وعبد الله الشامي وشاهر الشاكر وعبد اللطيف نعسان وورد السلامة وأحمد كنعان وجهاد بسمار ومؤمن ناجي وعمرو ميداني وعمر خريبين ومحمود المواس وحميد ميدو ومؤيد العجان وحسين الجويد ومؤيد الخولي.
يذكر أن المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في بطولة آسيا تتأهل مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو المقرر في آب القادم.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق