أخبار مهمةسورية

الجيش يواصل عملياته في بيت جن ومغر المير


واصلت وحدات الجيش العربي السوري العاملة بريف دمشق الجنوبي الغربي عمليتها العسكرية لاجتثاث بؤر تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته في منطقة بيت جن وقرية مغر المير وكبدتها خسائر كبيرة بالعتاد والآليات.

وذكرت مصادر في ريف دمشق أن وحدة من الجيش نفذت قصفا مركزا على محاور تحرك إرهابيي “جبهة النصرة” في محيط مقام الشيخ عبد الله في الجهة الشرقية لمزرعة بيت جن أسفر عن تدمير آليتين مزودتين برشاشين ثقيلين عيار 23 مم ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

وبين المصادر أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية كثفت رماياتها الصاروخية والمدفعية على مقرات ومحاور تحركات تنظيم جبهة النصرة في تل مروان وتل زعرتا وقرية مغر المير شرق مزرعة بيت جن بنحو 3 كم ما أدى إلى سقوط العديد من القتلى بين صفوف الارهابيين في حين فر العشرات منهم باتحاه مزرعة بيت جن.

وأشار المصادر الى ان بؤر الإرهابيين في مزرعة بيت جن باتت محاصرة بشكل كامل بعد قطع جميع طرق امدادهم من الجهتين الشمالية الشرقية والجنوبية اضافة الى السيطرة النارية على طريق نهر الاعوج الممر الوحيد لتحرك الارهابيين في بيت جن إلى تل مروان وقرية مغر المير.

ولفت المصدر إلى أن حالة من الفوضى والذعر تسود بين المجموعات الإرهابية بعد تبادل التهم نتيجة الخسائر الكبيرة التي تكبدوها خلال الأيام الماضية مشيرا إلى وجود معلومات عن محاولة إرهابيي تنظيم جبهة النصرة الفرار الى الجولان المحتل عبر ممر مرصد جبل الشيخ الذي يسيطر عليه كيان الاحتلال الاسرائيلي.

وأوضح المراسل أن ارهابيي “جبهة النصرة” المنتشرين في احراج جباثا الخشب وطرنجة بريف القنيطرة الشمالي اعتدوا بقذائف المدفعية والصواريخ على قرية المقروصة ما تسبب بأضرار مادية في ممتلكات المواطنين دون تسجيل اصابات بين المدنيين.

جولان تايمز – خلود حسن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق