أخبار مهمةسورية

أمام انتصارات الجيش بجبل الشيخ… “بيت جن” تعلن الاستسلام


أكدت مصادر ميداني أن إرهابيي مغر المير و مزارع بيت جن و بيت جن أعلنوا الاستسلام  رفعوا الراية البيضاء، ورضخوا لأسود الجيش العربي لسوري و اعلنوا استسلامهم مقابل ايقاف العمل العسكري واجلائهم من المنطقة.

وبحسب المصادر فإن عملية مصالحة قد تمت في المنطقة بعد تفاوض مع الجهات المختصة في الحكومة السورية , وقالت المصادر إن الإرهابيين الغير راغبين بالمصالحة سيخرجون إلى ادلب او درعا , بالمقابل سيتم تسوية اوضاع جميع من بقى منهم والذين قبلوا بالمصالحة .

واضافت المصادر انه يتم الان الاتفاق على آلية لنقل مسلحي بلدات مغر المير و بيت جن إلى إدلب أو درعا  , تمهيدا لدخول الجيش السوري إلى المنطقة واعلان كامل الغوطة الغربية منطقة خالية السلاح .

بالسياق ذاته ، قالت مصادر أن حلات فرار جماعية الارهابيي جبهة النصرة من مواقعهم أمام التقدم السريع للجيش العربي السوري على عدة محاور في مزرعة بيت جن ومغر المير وتل مروان وأنباء عن أسرى بأعداد كبيرة في صفوف الإرهابيينا

فيما أكدت مصادر أخرى أن الجيش اللبناني ألقى القبض على مجموعة إرهابي قادمة من جبل الشيخ ويتوقع أن تكون قادة المجموعات الإرهابية الإرهابية الهاربة من بيت جن.

جولان تايمز- خلود حسن

مصدر ميداني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق