أخبار مهمةسورية

إرهابيو الغوطة يقصفون “ضاحية الأسد” ٢٢٧ قذيفة


أكثر من عشرة أيام وإرهابيو الغوطة يوجهون نيران حقدهم على مدنيين بدمشق بشكل عام وأهالي ضاحية الأسد والتي كان لها النصيب الاكبر من قذائف حقدهم الوهابية، فعلى مدار الأسبوع تساقط أكثر من ٥٠٠ قذيفة وأمس فقط نالت الضاحية مئتان وسبع وعشرون قذيفة هاون ، والحصيلة إصابة ثلاثة مواطنين بجروح.

بالسياق ذاته، ذكرت مصادر محليه أن المجموعات المسلحة المتحصنة في عدد من أحياء منطقة درعا البلد أطلقت 3 قذائف صاروخية سقطت في محيط منطقة السل السكنية بحي شمال الخط ما تسبب بأضرار مادية في المكان.

وفي حماة، أصيب أربعة أشخاص بجروح ووقعت أضرار مادية بالممتلكات جراء استهداف تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته بقذائف صاروخية مدينة محردة بريف حماة.

وأشار مراسل سانا في حماة إلى “سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الارهابية مساء اليوم على الاحياء السكنية في مدينة محردة شمال مدينة حماة بنحو 25 كم ما تسبب باصابة أربعة اشخاص بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية كبيرة في عدد من منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة”.

وبحمص أيضاً، أفاد مراسل سانا في حمص بأن المجموعات المسلحة المنتشرة في منطقة تلبيسة والحولة قصفت بالقذائف قرى جبورين وكفرنان وأكراد الداسنية شمال مدينة حمص ما تسبب بوقوع اضرار مادية بالممتلكات.

ولفت المراسل إلى سقوط قذيفة واحدة أطلقتها المجموعات المسلحة وسط حي السبيل ما أدى إلى إصابة مدني بجروح ووقوع أضرار مادية بممتلكات الأهالي.

جولان تايمز- خلود حسن


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق