أخبار مهمةسورية

معارك عنيفة ضد داعش بريف حماة


أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها الكاملة على تل موتيلات بريف حماة الشمالي الشرقي وذلك في إطار عملياتها للقضاء على آخر أوكار وتجمعات إرهابيي “داعش” المنتشرة في ريف حماة.

وذكرت مصادر في حماة أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة تابعت عملياتها في ريف حماة الشمالي الشرقي وخاضت خلال الساعات الماضية معارك عنيفة مع إرهابيين من تنظيم “داعش” في المنطقة انتهت باستعادة السيطرة على تل موتيلات المشرف ناريا على قريتي طوطح وأبو حريق.

ولفت المصادر إلى أن عمليات الجيش والقوات الحليفة أسفرت أيضا عن القضاء على أعداد من الإرهابيين وتدمير جميع أوكارهم وآلياتهم في التل.
وكانت وحدات الجيش استعادت السيطرة أمس على قرية حجيلة وتلة مشرفة بريف حماة الشمالي بعد مواجهات عنيفة مع ارهابيي تنظيم “داعش” التكفيري في المنطقة أسفرت عن مقتل عدد منهم وتدمير أسلحة وآليات لهم.

ولا يزال لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في بعض قرى ريف حماة الشرقي جيوب متفرقة يتخذها منطلقا للاعتداء على القرى والبلدات الآمنة بالقذائف الصاروخية والتي تسببت خلال الأشهر الماضية بارتقاء العديد من الشهداء ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية.

جولان تايمز- خلود حسن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق