أخبار مهمةسورية

إصابة مدنيين بينهم أطفال باعتداءات إرهابية بدمشق


أصيب 7 مدنيين بجروح نتيجة استهداف التنظيمات الإرهابية اليوم بالقذائف الأحياء السكنية في دمشق وريفها.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في له أن 3 قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية المنتشرة في بعض مناطق الغوطة الشرقية سقطت في حيي القصاع والدويلعة وتسببت بإصابة طفلين وامرأة واضرار مادية بممتلكات الأهالي.

وأشار المصدر إلى أن التنظيمات الإرهابية واصلت اعتداءاتها بالقذائف على الأحياء السكنية في دمشق حيث سقطت 7 قذائف مساء اليوم على أحياء باب توما والعمارة والقصاع ومحيط ساحة التحرير ما تسبب بإصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل.

ولفت مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق إلى أن 4 قذائف هاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية من الغوطة الشرقية باتجاه الأحياء السكنية في مدينة جرمانا “تسببت بإصابة مدنيين اثنين بجروح أحدهما طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات ووقوع أضرار مادية في بعض المنازل والممتلكات العامة والخاصة”.

ولفت المصدر إلى أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون في الغوطة الشرقية سقطت في بلدة ببيلا وتسببت أيضا بوقوع أضرار مادية.

واستشهدت أمس امرأة وأصيب 6 مدنيين آخرين جراء سقوط 23 قذيفة أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية على الزبلطاني وباب توما والقيمرية وباب شرقي وعش الورور ومنطقة الطبالة ومحيط ضاحية الأسد السكنية.

إصابة شاب نتيجة اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” بالرصاص على الطريق المؤدي إلى المشفى الوطني بدرعا

إلى ذلك واصل ارهابيو تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات المرتبطة به اعتداءاتهم على المدنيين في مدينة درعا ما أدى إلى إصابة شاب بجروح.

وذكرت مراسلة سانا في درعا أن إرهابيين يتحصنون في أحياء منطقة درعا البلد استهدفوا بالرصاص المواطنين على الطريق المؤدي إلى المشفى الوطني ما أسفر عن إصابة شاب بطلق ناري في قدمه.

واعتدت أمس الأول مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة بالقذائف على أحياء سكنية في مدينة درعا ما تسبب بوقوع أضرار مادية في الممتلكات.

وينتشر في منطقة درعا البلد إرهابيون من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته يعتدون على الأحياء السكنية الآمنة والمدارس والمنشآت الخدمية بالقذائف ورصاص القنص.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق