أخبار مهمةمنوعات

الصور الاولى لهاتفي ‎هواوي P20 و P20 Pro


قبل أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Huawei P20 Series الجديدة في الحدث الذي ستعقده الشركة الصينية في اليوم 27 من شهر مارس الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس، فقد قرر المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks بحرق المفاجآت من خلال تسريب الصور الرسمية للهواتف Huawei P20 و Huawei P20 Pro إضافة إلى Huawei P20 Lite.

كما تلاحظون في الصور أعلاه وأدناه، فالهواتف Huawei P20 Pro و Huawei P20 و Huawei P20 Lite ستستخدم نفس لغة التصميم بحيث ستضم هذه الهواتف الذكية الثلاثة شاشات مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي لإستيعاب الكاميرا وبقية المستشعرات الأخرى، على الرغم من حقيقة أن الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro سيأتيان مع زر رئيسي أسفل الشاشة يضم مستشعر بصمات الأصابع وواجهة خلفية مصنوعة من المعدن على عكس الهاتف Huawei P20 Lite الذي سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية التي ستكون محمية بطبقة زجاجية.

الإختلاف الآخر الملاحظ بين هذه الهواتف الذكية الثلاثة هو أن الهاتف Huawei P20 Pro سيضم ثلاث كاميرات بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية، في حين يضم الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Lite كاميرتين فقط. ومع ذلك، هذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا بالنظر إلى أنه تم فعلا تأكيد تصميم الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Lite في وقت سابق من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

ووفقا للتسريبات التي وردتنا في الأونة الأخيرة، فمن المتوقع أن يكلف الهاتف Huawei P20 نحو 679€، في حين سيتم تسعير الهاتف Huawei P20 Pro بنحو 899€، والهاتف Huawei P20 Lite بنحو 369€. وكما تلاحظون، فالهاتف Huawei P20 Pro لن يكون باهظا بقدر بعض منافسيه، ولكن شركة Huawei إقتربت بدورها من حاجز 1000€، وقد تقوم بتسعير الهاتف Huawei Mate 11 القادم في وقت لاحق من هذا العام بسعر مقارب.

في حين تردد بأن الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro سيأتيان مع المعالج HiSilicon Kirin 970، وهو نفسه المعالج المستخدم في الهاتفين Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Pro، فإن الهاتف Huawei P20 Lite سيضم بدلا من ذلك المعالج HiSilicon Kirin 659، والذي تم إستخدامه كذلك في الهاتف Huawei Mate 10 Lite.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق