أخبار مهمةسورية

“دير الزور” تحتفل بتحرير الجيش لـ منبج


ترحيبا بدخول الجيش العربي السوري إلى منبج وتنديداً بتهديدات النظام التركي بشن عدوان على الأراضي السورية نفذ أهالي مدينة دير الزور اليوم تجمعاً جماهيرياً في ساحة السيد الرئيس وسط المدينة.

المشاركون رفعوا علم الوطن ورددوا أهازيج وهتافات تحيي الجيش العربي السوري وتمجد بطولاته معبرين عن فرحتهم بدخول بواسله إلى مدينة منبج ورفع علم الجمهورية العربية السورية فيها.

وجدد المشاركون وقوف أهالي دير الزور المطهرة من الإرهاب في وجه أطماع النظام التركي ومنددين بتهديداته بشن عدوان عسكري على الأراضي السورية مؤكدين أنهم كانوا وسيبقون إلى جانب جميع السوريين صفاً واحداً لرد العدوان والحفاظ على وحدة الأراضي السورية وكرامة أبناء الوطن.

المشارك اسماعيل الصالح أشار إلى أن “هذا التجمع يعبر عن فرحة أبناء الفرات بدخول الجيش إلى مدينة منبج ورفض تدخل النظام التركي في الشأن السوري” مبيناً أن “هذه المشاعر واحدة لدى كل أبناء سورية الرافضين لأي تهديد أو عدوان يمس سيادة سورية التي تحقق الانتصارات ضد الإرهاب وداعميه”.

ولفت محمد الجدعان إلى أن “عدداً من أبناء القرى والبلدات الواقعة شرق الفرات قدموا إلى دير الزور للمشاركة في هذه الفعالية تعبيراً عن سعادتهم بانتصارات الجيش على امتداد ساحة الوطن ودخول مدينة منبج لحمايتها والدفاع عن أهلها” مؤكداً أن “أبناء المحافظة كغيرهم من السوريين يقفون خلف جيشهم وقائدهم في الحرب على الإرهاب حتى تطهير آخر شبر من ربوع الوطن”.

بدوره شدد عبد الله السطام من منطقة شرق الفرات على أن “سورية تعيش في ظل وحدة وطنية متينة وجميع أبناء الوطن يرفضون أي عدوان أو التهديد به من قبل النظام التركي” موجها التحية لأبطال الجيش الذين حققوا نصراً جديداً بدخولهم مدينة منبج.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت في بيان اليوم دخول وحدات من الجيش العربي السوري إلى منطقة منبج بريف حلب الشمالي ورفع علم الجمهورية العربية السورية فيها مؤكدة أن الجيش العربي السوري يضمن الأمن الكامل لجميع المواطنين السوريين وغيرهم الموجودين في منطقة منبج.

جولان تايمز – خلود حسن

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق