أخبار مهمةسورية

شهداء وجرحى باعتداءات إرهابية على السقيلبية


استشهد مدني وأصيب 7 آخرون بجروح جراء خرق المجموعات الإرهابية اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدائها بالقذائف على مدن السقيلبية وسلحب ومحردة بريف حماة الشمالي الغربي.

وأفادت مصادر محلية في حماة بأن الإرهابيين واصلوا اعتداءاتهم على المدنيين في المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي، حيث استهدفوا مساء اليوم مدينة محردة بعدد من القذائف الصاروخية أدت إلى إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي ومنازلهم.

وذكر مصادر في وقت سابق اليوم أن الإرهابيين اعتدوا بعد ظهر اليوم بالقذائف على منازل المدنيين في مدينة السقيلبية ما أدى إلى استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بجروح مختلفة ووقوع أضرار في المنازل والبنى التحتية للمدينة.

وكان المصادر ذكر صباح اليوم أن الارهابيين استهدفوا بـ 7 قذائف صاروخية المنازل السكنية في مدينة سلحب ما أسفر عن وقوع أضرار مادية فيها وفي الممتلكات دون وقوع إصابات بين المدنيين.

وردا على الاعتداءات الإرهابية أشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري العاملة بريف حماة دمرت منصات وأوكارا وتحصينات للإرهابيين في محيط اللطامنة موقعة قتلى ومصابين في صفوفهم.

واعتدى إرهابيون أمس يتحصنون في اللطامنة ومحيطها بالريف الشمالي بعدة قذائف صاروخية على بلدة زلين شرق مدينة محردة أسفرت عن أضرار مادية في الممتلكات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق