أخبار مهمةسورية

تدمير مقرات لإرهابيي “النصرة” في محمبل وأحراش السرمانية بريفي حماة وإدلب


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ طالت مخابئ ومقرات إرهابيي “الحزب التركستاني” في محيط قرية السرمانية أقصى شمال غرب حماة وفي قرى وبلدات بريف إدلب الجنوبي وذلك ردا على اعتدائهم بالقذائف على مدينة محردة وقرية قمحانة اليوم ما أدى إلى أضرار مادية فيهما.

وذكر مصادر أن وحدات من الجيش وجهت رمايات من سلاح المدفعية الثقيلة وصليات صاروخية على تحصينات ومخابئ إرهابيي تنظيم “الحزب التركستاني” في أحراش قرية السرمانية على الحدود الإدارية بين حماة وإدلب واللاذقية ودمرت لهم نقاطا محصنة ومقرات وقضت على عدد منهم.

ولفت المصادر إلى أن رمايات مركزة نفذتها وحدات الجيش طالت مقرات تنظيم “جبهة النصرة” في محمبل وأريحا بريف إدلب الجنوبي أدت إلى تدمير عدد منها وإيقاع قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين.

وتواصل وحدات الجيش العاملة في حماة عملياتها على تجمعات ومقرات التنظيمات الإرهابية وتكبدها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وذلك ردا على اعتدائها بالقذائف الصاروخية على المناطق الآمنة وكان آخرها استهداف على قرية ناعور جورين والسقيلبية بريف حماة الشمالي الغربي الاثنين الماضي ما أدى إلى استشهاد 7 مدنيين بينهم طفلتان وإصابة عدد آخر بجروح.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق