أخبار مهمةسورية

مقتل عدد من جنود ومرتزقة اردوغان بانفجار مفخخة برأس العين


قتل عدد من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من المجموعات الإرهابية أثناء تفخيخهم سيارة بريف رأس العين شمال محافظة الحسكة فيما واصلت هذه القوات ومرتزقتها ممارساتها الإجرامية بحق الأهالي وممتلكاتهم في المناطق التي تحتلها لمنع المهجرين من العودة.

وذكر مصادر محلية في الحسكة أن سيارة انفجرت أثناء تفخيخها من قبل قوات الاحتلال التركي ومرتزقته في قرية الأهراس بريف رأس العين ما أدى إلى مقتل عدد منهم وإصابة آخرين ووقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

ونقل المصادر عن مصادر أهلية أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته واصلوا ممارساتهم الإجرامية ضد الأهالي والسطو على الممتلكات العامة وقاموا اليوم بسرقة محولات الكهرباء من قرى شلاح والأميرط بريف مدينة رأس العين شمال الحسكة وذلك بالتوازي مع منع الأهالي من العودة إلى منازلهم.

وأقدمت قوات النظام التركي ومرتزقته من الإرهابيين منذ عدوانها على الأراضي السورية في التاسع من الشهر الماضي على تنفيذ عمليات إجرامية بحق الأهالي في المناطق الحدودية ودمرت البنى التحتية والمرافق الخدمية في رأس العين وتل أبيض ما أدى إلى نزوح كبير للمدنيين باتجاه مدينتي الحسكة والقامشلي.

جولان تايمز – خلود حسن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق