أخبار مهمةسورية

مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين بعد محاولتهم التسلل لنقاط عسكرية بريف ادلب


قضت وحدات من الجيش العربي السوري على مجموعات إرهابية حاولت التسلل والهجوم على نقاط الجيش على محور أم التين اسطبلات في منطقة سنجار بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وأفادت مصادر عسكرية بأن وحدات من الجيش اشتبكت صباح اليوم مع مجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه نقاط الجيش ومنازل قرية اسطبلات التي حررها الجيش قبل أيام في منطقة سنجار بالريف الجنوبي الشرقي.

وبين المصادر أن الاشتباكات انتهت بمقتل وإصابة أغلبية أفراد المجموعات الإرهابية المهاجمة وتدمير أسلحتهم فيما لاذ البقاون بالفرار.

وأشار المصادر إلى أن وحدات الجيش نفذت عمليات مكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ خلال الساعات القليلة الماضية على محاور تحرك وخطوط إمداد المجموعات الإرهابية على اتجاه الكتيبة المهجورة وقرية أم التين بريف إدلب الجنوبي أيضا أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في مدينة إدلب وأجزاء من ريفها تنظيمات إرهابية تتبع إلى تنظيم جبهة النصرة وتقوم بالاعتداء على نقاط الجيش والقرى والبلدات الآمنة بينما يواصل الجيش العربي السوري عملياته ضد الإرهابيين في تلك المنطقة حيث تمكن خلال الأيام الماضية من استعادة السيطرة على قرى ضهرة الزرزور والصير وأم الخلاخيل واسطبلات ومزارع المشيرفة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق