أخبار مهمةسورية

اللاذقية.. 120 مركز لتوزيع المواد عبر البطاقة الذكية

قال مدير فرع المؤسسة السورية للتًجارة باللاذقية شادي دلالة أنه تم وضع كامل مراكز المؤسسة المنتشرة في مدن المحافظة وريفها في الخدمة لتوزيع المواد الاساسية المدعومة عبر البطاقة الالكترونية.

كما أكد دلالة أن نحو 120 مركزاً تعمل على مستوى المحافظة يتم التوزيع فيها حيث بلغت الكميات المباعة عبر البطاقة الالكترونية خلال ال ٤ ايام الماضية 312 طن سكر و101.4 طن رز و8 أطنان شاي، لافتاً إلى أن جميع هذه المواد هي ذات مواصفات ممتازة وجودة عالية.

وأضاف دلالة إلى أن الفرع وفر هذه المواد أيضاً بسيارات جوالة لتغطية الاحياء والبلدات التي لا يوجد بها مراكز للمؤسسة وشملت حتى الان أحياء الدعتور والرمل الجنوبي وبلدات البهلولية وفديو والهنادي ومزار القطرية والقبارصية وستخيرس ورويسة الحرش وسيتم تسيير سيارات جوالة الى احياء ومناطق اخرى.

وأوضح دلالة أن الذين لم يحصلوا على كامل مستحقاتهم وفق عدد أفراد أسرتهم يعود لنقص في بيانات افراد الاسرة اثناء الحصول على البطاقة الالكترونية وهو ما يتطلب تصحيح البيانات في مراكز شركة تكامل، داعياً الجميع إلى طلب الفاتورة الصادرة عن الجهاز للتأكد من صحة الكميات المستحقة لهم والتأكد من السعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق