أخبار مهمةإسرائيليات

وثائق سرية ومعدات عسكرية في “مزبلة” جنوب اسرائيل


وثائق سرية ومعدات عسكرية في “مزبلة” جنوب اسرائيل

بيت لحم – معا – عثر مصور للمناظر الطبيعية الاسبوع الماضي على عدد كبير من الوثائق العسكرية الاسرائيلية المصنفة “سري” ومعدات عسكرية كثيرة ملقاة على مكب النفايات “ديا” في النقب.وقال موقع ” nrg ” الذي كشف النقاب عن الاخفاق الامني الخطير اليوم الخميس ان المصور “العازر اميتي” وصل مكب النفايات لتصوير وتوثيق العصافير ليجد كومة كبيرة من الوثائق العسكرية السرية والكثير جدا من المعدات والتجهيزات العسكرية فقام بتصوير والواقعة وتوثيقها مظهرا سهولة دخول الموقع من قبل كل شخص يرغب في ذلك ما يعني ان الوثائق حسب قوله يمكن ان تقع بسهولة متناهية في يد السكان “البدو”.

وتعود الوثائق التي وصلت الى الموقع الالكتروني ” nrg ” الى الكتيبة ” كركال” وهي الكتيبة القتالية المختلطة “نساء ورجال” المنتشرة على الحدود مع مصر وتتضمن تفصايل كثيرة تتعلق بعمليات ونشاطات الكتيبة وتفاصيل اخرى تتعلق بالجنود انفسهم والمعدات العسكرية التي يحملونها.
واحتوت احدى الوثائق على الاسماء الشخصية للجنود والمجندات وتفاصيلهم الكاملة بما في ذلك ارقام هواتفهم الشخصية ومكان سكنهم ورقمهم العسكري الشخصي.

وشملت الوثائق ايضا تفاصيل تتعلق بالوضع الاجتماعي والاقتصادي للجنود والمجندات والمساعدات الاجتماعية التي يحصلون عليها اضافة لوضعهم الصحي والطبي وأماكن انتشار وتمركز الجنود والمجندات وطبيعة تشكيلات السريا وعدد الجنود في كل سرية وعدد القادة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق